معالجة مشاكل الدفع

لمعالجة مشاكل الدفع التي قد تنتج عند استخدام نظام الدفع الالكتروني الحكومي فإن المبلغ الذي يتم تحصيله عن طريق خدمات الدفع الالكتروني يتم تصنيفه وإثباته لحساب إيراد كل جهة حكومية, ويتم إتباع الإجراءات المالية المعتادة في رد أي مبالغ تم خصمها من العميل دون وجه حق من خلال قنوات الدفع الالكتروني :

  1. في حالة معرفة العميل عن تكرار تحصيل المبالغ المدفوعة لنفس المعاملة، وذلك بعد التأكد من البنك الموجود لديه الحساب (أجهزة الصرف الآلي – كشف حساب مختصر) يتم الاتصال بمركز خدمة شركة كي.نت رقم فور الحدث مباشرة.
  2. في حالة معرفة العميل عن تكرار تحصيل المبالغ المدفوعة لنفس المعاملة بعد مرور 24 ساعة، فيتم التوجه للوزارة / الجهة صاحبة الخدمة، الشئون المالية لاسترداد المبلغ.