نعمل أن نكون منظمة حكومية عصرية .. أكثر إحترافية

نعمل أن نكون منظمة حكومية عصرية .. أكثر إحترافية




إجراءات عمل طلب شهادة الإفراج عن محجوز ضمان الضريبة


تقديم طلب الحصول على شهادة
- تعبئة طلب الحصول على الشهادة وإرفاق المستندات المطلوبة
- عند استلام الطلب بنجاح سيتم إرسال بريد إلكتروني يحوي رقم الطلب ورقم المتابعة لإمكانية تعديل المرفقات وإستكمالها
إستكمال إضافة المرفقات
- إمكانية التعديل وإستكمال إضافة المرفقات بواسطة إدخال الرقم المدني ورقم الطلب ورقم المتابعة والذي تم إرسالهم عن طريق البريد الإلكتروني
- في حال إتخاذ أي إجراء على الطلب لن يتمكن طالب الشهادة من تعديل المرفقات، بحيث سيتم التواصل مع طالب الشهادة من خلال البريد الإلكتروني
استلام شهادة الإفراج عن محجوز الضمان
- عند الموافقة على اصدار الشهادة تقوم الادارة الضريبية بتبليغ طالب الشهادة أو المفوض بالتوقيع بالحضور شخصيا لوزارة المالية بلوك 13 الدور الأول قسم إصدار الشهادات الضريبية مصطحبا معه المستندات المطلوبة لاستلام الشهادة